تشيفيو ينتقد أداء إنتر، وفابريغاس غاضب من التعادل
انتهت مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس إيطاليا بين إنتر وكومو بتعادل سلبي متوتر على ملعب جوزيبي سينيجاليا. وأعرب كريستيان تشيفو، مدرب إنتر، عن إحباطه من الأداء المتقطع لفريقه في ظل أزمة الإصابات المستمرة. على العكس من ذلك، أشاد نظيره في كومو، سيسك فابريغاس، بالانضباط التكتيكي لفريقه، مدعيا أنهم يستحقون فوزا صعبا على متصدر الدوري الإيطالي.