أعرب بوبيستا، المدير الفني لمنتخب الرأس الأخضر، عن خيبة أمله الشديدة عقب حادثة مثيرة للجدل وقعت خلال مباراة فريقه التي انتهت بالتعادل 2-2 مع أوروجواي في كأس العالم. وانتقد بوبيستا ما اعتبره افتقارًا للروح الرياضية من جانب أوروجواي، مشيرًا إلى سمعة مارسيلو بييلسا المعروفة باللعب النظيف كسبب إضافي لإحباطه.