اقترب عملاق جدة الأهلي من حسم ثالث صفقاته، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.
الأهلي يرغب في المنافسة بقوة، على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين 2026-2027؛ بعدما سيطر على بطولة النخبة الآسيوية، في آخر موسمين.
ومن أجل ذلك.. بدأ العملاق الجدّاوي، الميركاتو الصيفي مبكرًا؛ حيث ضم المدافع الجامبي أبوبكر سيدي كينتيه من نادي ترومسو النرويجي، والجناح المحلي مشعل المطيري من فريق أبها.



