Goal.com
Granit Xhaka Arsenal 2018/19Getty Images

تشاكا سعيد بصناعة التاريخ مع آرسنال


يوسف حمدي    فيسبوك تويتر

قال جرانيت تشاكا نجم وسط نادي آرسنال إنه سعيد بمشاركته في إعادة صناعة التاريخ مع آرسنال في الوقت الحاضر.

ويؤدي تشاكا واحدًا من أفضل مواسمه رفقة آرسنال منذ انضمامه إلى صفوف الفريق قادمًا من بوروسيا مونشنجلادباخ.

ووصل آرسنال إلى نهائي الدوري الأوروبي الذي سيواجه فيه جاره اللدود تشيلسي، بعدما نجح في إقصاء فالنسيا من الدور نصف النهائي.

وبخصوص ذلك، قال تشاكا إنه سعيد بأنه يشارك مع آرسنال في هذه الحقبة، والتي تعتبر الخطوة الأولى في إعادة الجانرز إلى صناعة التاريخ.

وأضاف: "الكرة تبتسم دائمًا لمن يجتهد، ونحن قدمنا موسمًا مميزًا وأعتقد أننا نستحق التأهل للمباراة النهائية، وسنقدم الكثير لنثبت أننا نستحق الفوز بها كذلك"

نحو أفضل مواسمه | كيف كان عام بنزيما الأول بدون رونالدو؟

يذكر أن نهائي اليوروباليج يعتبر هو النهائي القاري الأول لآرسنال منذ 2006، حين خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة.

إعلان