أبدى كيبا أريزابالاجا حارس مرمى تشيلسي والمنتخب الإسباني سعادته بمنافسة مواطنه ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد على المركز الأساسي للمنتخب.
وقال كيبا في المؤتمر الصحفي:"هدفي هو اللعب، كل اللاعبين يرغبون في التواجد بالتشكيل الأساسي. أملك الثقة والرغبة في مساعدة الفريق".
وأضاف:"إذا كنت في التشكيل سأهدف للفوز بمباراة لن تكون سهلة ضد النرويج. من الصحيح أني بالكاد شاركت في كأس العالم، ولكني الآن أكثر قدرة على مساعدة الفريق".
وأوضح:"حين يكون هناك نقاشاً حول أحد مراكز المنتخب، هذا أمر جيد يفيد الفريق".
وتابع:"سياسة المداورة باتت عرفاً هنا، ومنذ ذلك الوقت يمكنك الثقة بنفسك".
يذكر أن كيبا قد غادر الدوري الإسباني في صيف 2018، منتقلأ من أتلتيك بلباو إلى تشيلسي.
