أكد أوليفييه جيرو مهاجم تشيلسي عدم تقبله لوضعه الحالي مع النادي، وذلك في حواره مع مجلة لو بيليران.
وقال جيرو:"أتقبله؟ لا، لا أتقبله. لا يجب عليك أن تكون مذهلاً في بعض الأوقات".
وأضاف:"أنا دائماً ما أكون محترماً ومتواضعاً، حتى إن كنت لا أتفق مع المدرب، لا أنتقده".
وأوضح:"ولكن في داخلي، لا يمكنني تقبل ذلك لأني أعلم قيمتي في الملعب".
وتابع:"العام الماضي حين شعرت أني أستحق اللعب، تحدثت مع المدرب (ماوريتسيو ساري آنذاك) وطالبته بالتوضيح".
يذكر أن جيرو لم يلعب سوى 3 مباريات في البريميرليج هذا العام، بينهم مشاركة أساسية واحدة.
