بلال محمد فيسبوك تويتر
أشاد أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال، بدفاع فريق شيفيلد، مشدداً على أن فريقه خلق أكثر من فرصة للتسجيل ولا يستحق الخسارة.
وقال إيمري في تصريحات عقبت اللقاء: "لم نستحق الخسارة، يجب علينا أن نتحسن من خلال عدم السماح باستقبال أهداف مثل تلك".
وتابع: "في كرة الهدف كان لدينا ثلاثة لاعبين بإمكانهم التدخل على الكرة، يجب علينا القتال في كل مباراة".
وواصل: "إنهم أقل فريق استقبل أهداف في الدوري، لقد خلقنا فرص كثيرة للتسجيل اليوم ولكننا لم نستغلها".
وأكمل: "لدينا تحديات كثيرة في كل مباراة، مباراة الليلة كنا نريد منها الحصول على النقاط الثلاث، نحن نلعب ببعض اللاعبين الشباب الذين يكتسبون الخبرة، ولكن الفوز أهم شيء".
