أصدرت جمهور ميلان، كورفا سود، بياناً شديد اللهجة بحق الإدارة بعد إقالة ماركو جيامباولو من تدريب الفريق وتعيين ستيفانو بيولي.
ونشرت الكورفا بياناً قالت فيه: "رفعنا لافتة في جنوى بأن كفى تضييعاً للوقت وحان وقت تحرك الإدارة لأن جمهور ميلان مل مما يحدث، كل مرة نظن أننا بلغنا القاع الوقت يسوء أكثر".
واستمر البيان: "تقبلنا المشروع الجديد باعتماده على الشباب وعدم استقطاب لاعبين كبار، على الأقل الآن، تقبلنا تعيين جيامباولو رغم أنه قرار مدروس من الإدارة"
وواصل: "بعد أشهر من العمل نجد قراراً جديداً فاشلاً كعادة السنوات الماضية، مدرب جديد ورؤية جديدة، ما يؤلمنا هو الإدارة التي تفعل كل ذلك وتبين مدى ضعفنا".
وختم: "الإدارة القوية هي من تصنع ناديًا قويًا، جمهور ميلان سئم من ضعف القرارات لتلك الإدارة، نحن لا نستحق ما يحدث ولن نقبل أبداً المشاركة في تلك الفوضى".
ستيفانو بيولي - مشجع إنتر في مهمة إنقاذ لميلان
وقوبل تعيين بيولي مدرباً لميلان بحملة رفض كبيرة من جماهير الروسونيري بسبب سابق كشفه عن حبه للغريم إنتر.
