تحدث كريستيان ستيليني، مساعد مدرب إنتر أنطونيو كونتي، بعد الفوز الصعب على ساسولو بنتيجة 4-3 مساء الأحد، وفسر التراجع في الدقائق الأخيرة للمباراة.
وتقدم إنتر بنتيجة 4-1، ولكن نجح ساسولو في تقليص الفارق بالدقائق الأخيرة، ليتلقى إنتر هدفه الخامس في مباراتين فقط.
وفسر ستيليني غياب كونتي عن الحديث مع "DAZN" قائلاً: "كونتي مجهد، يعاني من البرد، وعاش المباراة بحرارة، كما عانى من مشاكل في المعدة".
وأضاف: "اللعب بعد التوقف الدولي ليس سهلاً، قدمنا 70 دقيقة ممتازة، ولكن مرينا بفترة ضبابية بعدها لعشرين دقيقة، هذا أمر نحتاج لتحليله وفهم أسبابه".
وواصل ستيليني: "ساسولو وجد نفسه وخلق الفرص، خسرنا كرتين كلفا الفريق كثيراً وسجل منهما ساسولو بسهولة، يجب معالجة تلك الأخطاء".
وختم: "عديد اللاعبين وصلوا متأخرين من المشاركات الدولية، وهذا أثر على مستويات اللياقة بدنياً وذهنياً، يجب أن نعرف كيف نتعامل مع نهايات المباريات".
رجل رائع ورجل مخيب | ساسولو × إنتر
ورفع إنتر رصيده إلى النقطة الحادية والعشرين في المرتبة الثانية للدوري الإيطالي بعد مرور ثمان جولات من المسابقة.
