أبدى رودري نجم وسط مانشستر سيتي اعتقاده أن ليفربول هو لفريق الأقوى في أوروبا بالوقت الحالي.
وقال ردري لـ ESPN: "لا أعرف إن كانت الجماهير ترى مانشستر يونايتد أم ليفربول هو الغريب، لم أكن هنا لوقت طويل في المدينة."
وأضاف:"ولكن الفريق الذي يجب هزمه هو ليفربول الآن، هم أبطال أوروبا لذلك الجميع يريد الفوز عليهم وليس نحن فقط".
وتابع:"لديهم فريق عظيم، ولقد تحسنوا كثيراً، هو فريق قوي للغاية وأعتقد أنهم الأفضل في إنجلترا وفي أوروبا".
يذكر أن رودري -23 عاماً- كان قد انضم لسيتي في الصيف الماضي قادماً من أتتليكو مدريد.
