أعرب ريناتو سانشيز لاعب وسط بايرن ميونيخ عن استيائه من وضعه في الفريق، وذلك عقب مواجهة هيرتا برلين في افتتاح البوندسليجا.
وقال سانشيز عقب المباراة:"بالتأكيد أنا محبط، إنها المرة الثانية التي يرفض بها النادي السماح لي بالرحيل".
وأضاف:"خمس دقائق ليست فترة كافية بالنسبة لي".
وكان سانشيز قد حل على حساب توماس مولر في الدقيقة 85 من مباراة اليوم.
على الناحية الأخرى قال نيكو كوفاتش مدرب الفريق:"لا يمكنني قول أي شيء عن ذلك الأمر، أنا لم أتحدث معه بعد".
يذكر أن البافاري قد تعادل مع هيرتا برلين بهدفين لمثلهما في نتيجة مخيبة بالأسبوع الأول.
