استقبل مدرب ميلان الجديد ستيفانو بيولي، موجة الانتقادات التي تعرض لها من قبل جماهير النادي بصدر رحب، مشيرًا إلى أن يتفهم الغضب الجماهيري، لانتمائه القديم لمنافس المدينة إنتر.
وبعد توليه المهمة خلفًا لمواطنه ماركو جيامباولو، قال بيولي في مؤتمر تقديمه للإعلاميين "جئت إلى هنا بحماس وعاطفة، وأعتقد أننا نستطيع القيام بأشياء عظيمة معًا".
وأضاف بشأن حملة الهجوم عليه، التي وصلت لحد وضع اسمه كثاني أسوأ "تريند" عالمي "أحترم المشجعين ولهم كل الحق في انتقادي، لكن هذا حافز إضافي بالنسبة لي".
فيديو - تركي آل الشيخ يدعم الخطيب بعد علمه بمرضه
وتابع "سأتحدث مع اللاعبين على الطريقة التي سنلعب بها، الأيام العشرة القادمة ستكون مهمة وسأسعى جاهدًا للاستفادة القصوى من كل فرصة".
وختم حديثه في هذا الصدد "سيكون من الجيد جدًا أن أنجح في توصيل أفكاري للاعبين في أسرع وقت ممكن، وهناك بعض اللاعبين الجيدين هنا. أعتقد أن ماركو عمل بشكل جيد، وبالنسبة لي. أود حقًا أن نلعب كرة القدم تُمتع المشجعين".
وسيخوض بيولي مباراته الأولى مع ميلان يوم 20 أكتوبر عندما يستضيف ليتشي على ملعب "سان سيرو" في واحدة من مواجهات الجولة الثامنة للسيري آ.
