انتقد رومان بوركي، حارس بوروسيا دورتموند، أداء فريقه بعد السقوط في فخ التعادل مع فيردر بريمين بالبوندسليجا مساء السبت.
وقال بوركي مع "سكاي" بعد المباراة: "لا نلعب مثل الرجال، لا أملك الشعور أننا كذلك في المباريات، نلعب كرة ممتعة للمشاهدة ولكن لا نقتل المباراة".
وأضاف: "نفتقد لمن ينهي الأمور مثل الموسم الماضي، والشراسة أمام المرمى، هناك عنصر ما مفقود".
رويس: نعاني دفاعيًا ونفتقد للتركيز
لوسيان فافر، مدرب دورتموند، علق على تصريحات حارسه مع المراسلين قائلاً: "لا أعرف ماذا كان يقصد صراحة، ولكن المباراة كانت يمكن أن تنتهي 4-4 أو 3-2".
وواصل: "الأداء كان مقبولاً، ولكن نضيع كرات عديدة وفي بعض الأحيان نفتقد للتركيز والحسم".
وستكون المباراة المقبلة لدورتموند مساء الأربعاء المقبل مع سلافيا براجا ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.
