هيثم محمد فيسبوك تويتر
تحدث لياندرو باريديس، لاعب الأرجنتين، عن أسباب خسارة الفريق أمام كولومبيا في افتتاح اللقاءات بكوبا أمريكا، وأشار لحاجته للتحسن على المستوى الجماعي.
وقال باريديس في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للمنتخب على تويتر: "الشوط الثاني كان أفضل وصنعنا الفرص، ولكن سجلوا في أحسن أوقاتنها".
أبو تريكة يشرح الفارق بين ميسي الأرجنتين وبرشلونة
وأضاف: "نحتاج للنمو كفريق والتحسن كثيراً، علينا الآن العمل والتركيز على الباراجواي، امتلكنا فرصاً للتسجيل ولكن فشلنا في هز الشباك".
وأكد ماتياس سواريز على كلام باريديس: "نحتاج للعمل والتحسن، نثق في إمكانيات مدربنا واللاعبين وسنحاول التعويض".
الأرجنتين ستقابل باراجواي في الجولة الثانية، بينما ستلعب كولومبيا أمام قطر.




