مصعب صلاح | فيس بوك | تويتر
أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم تتويج الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، بجائزة أفضل لاعب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
جوميز سجل هدفين في ليلة فوز الهلال برباعية لهدف على السد القطري ليقترب الزعيم من نهائي البطولة الأسيوية.
كما حصل الهدف الرابع لمحمد الشلهوب في مرمى السد على جائزة أفضل هدف في ذهاب نصف النهائي.
الشلهوب سجل الهدف القاتل بعد 11 دقيقة فقط من نزوله بديلًا للإيطالي جوفنيكو.
