بلال محمد فيسبوك تويتر
اقترح رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، استخدام تقنية الفيديو بصورة مختلفة، لمحاربة العنصرية خلال المباريات.
وتسعى إيطالي إلى محاربة العنصرية، بعد ظهورها بشكل متكرر منذ بداية الموسم تجاه بعض اللاعبين.
وقال رئيس الاتحاد الإيطالي في تصريحات صحفية: "إذا كان هناك شخص أو شخصان أو عشرة، يجب اتخاذ إجراءات تجاههم، يمكن للشركات اليوم تحديد المسؤولين عن طريق التكنلوجيا".
سينسي وفيليكس ودي يونج.. صفقات أقنعت الجماهير حتى الآن
وواصل: "سنستخدم تقنية الفيديو، لمتابعة الأصوات العنصرية ومعاقبة المسؤولين عنها".
وتابع: "العنصرية ظاهرة واسعة الانتشار، يجب إدانتها ومحاربتها بقوة في جميع أنحاء القارة".
وأتم تصريحاته قائلاً: "يمكننا أن ننتصر في تلك المعركة، إذا ركزنا على هدف واضح وكنا متحدين، من أجل إزالة هؤلاء من الملاعب".
