غيي غاضب من القرار «السخيف» بسحب لقب كأس الأمم الأفريقية من السنغال
شن لاعب خط وسط منتخب السنغال إدريسا جويي هجوماً لاذعاً على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) بعد أن تم تجريد منتخب بلاده بشكل مفاجئ من لقب كأس الأمم الأفريقية. ووصف اللاعب المخضرم في صفوف إيفرتون هذا القرار بـ"السخيف" عقب قرار مثير للجدل اتخذته لجنة الاستئناف ومنحت الكأس للمغرب. وعلى الرغم من هذه الأحداث الدرامية خارج الملعب، يصر جويي على أن "أسود تيرانغا" لا تزال هي البطل الشرعي للقارة.