وفي معرض حديثه عن الأداء خلال الهزيمة 2-0 أمام لاتسيو، كان كونتي صريحًا للغاية بشأن نقاط ضعف فريقه. وعلى الرغم من سيطرته على الكرة، فشل نابولي في تشكيل أي تهديد حقيقي، ليقع في النهاية ضحية للهجمات المرتدة وفريق لاتسيو الذي لعب بفعالية، حيث تراجع إلى الخلف واستغل الثغرات.
"بالتأكيد لم تكن مباراة جيدة من جانبنا؛ لم نقدم أداءً جيداً في وسط الملعب، ولاتسيو انتظرنا، وأغلق المساحات واستأنف الهجمات، استحوذنا على الكرة بنسبة 70٪ من المباراة دون أن نسدد على المرمى أبداً. تلقينا هذه الضربة القوية. ربما لم أكن جيداً في إدراك هذا "الضعف" الذي ظهر بعد مباراة بارما، ولم أقدم الحوافز المناسبة".