على الرغم من الخسارة 2-1 أمام إشبيلية، ظل سيميوني صامدًا في مؤتمره الصحفي عقب المباراة. فقد أعطى مدرب أتلتيكو الأولوية للياقة البدنية للاعبين وحيويتهم استعدادًا لمباراة الأسبوع الحالي على أرضه أمام برشلونة، حيث أعطى راحة لمعظم لاعبيه الأساسيين لصالح خريجي الأكاديمية وأعضاء الفريق الاحتياطيين. وعندما سُئل عما إذا كانت الهزيمة نتيجة مباشرة لإعطاء الأولوية للمسرح الأوروبي، قال سيميوني: "كانت مباراة إشبيلية تتعلق أكثر بالقدرة على التسجيل. لدينا خطة، قد تسير الأمور على ما يرام أو قد تسير بشكل سيئ، لكنني لن أتخلى عنها. لدي خطة".