أعرب مايكل كاريك، مدرب مانشستر يونايتد، عن إحباطه عند صافرة النهاية. وقال لشبكة «سكاي سبورتس»: «سجلنا هدفاً، وكان يجب أن نحصل على ركلة جزاء أخرى. إذا حصلت على واحدة، فيجب أن تحصل على الأخرى. بالنسبة لي، الحالتان متطابقتان تقريبًا، إمساك باليدين، لذا في كلتا الحالتين أخطأ الحكم. أن يمنح ركلة جزاء ولا يمنح الأخرى، لا أستطيع فهم ذلك. هذا جنون. وبسبب ذلك، انتقلوا إلى الطرف الآخر، وسجلوا هدفًا، ثم سادت الفوضى بعد ذلك، حقًا.
"من أين تبدأ، حقاً؟ اسمع، ربما تجاوز هاري وهذا هو القرار الصحيح وقد احتسبه. ليس لدي مشكلة كبيرة، لم أشاهد الإعادة لأكون صادقاً تماماً، لكن أعتقد أنه إذا تجاوزه وكان في طريقه إلى المرمى، يمكنني فهم هذا القرار، لذا لن أقول إننا نستحق كل شيء. لكن هذا لم يكن يجب أن يحدث لأننا كان يجب أن نحصل على ركلة جزاء أخرى وكانت المباراة ستكون مختلفة تماماً."