Goal.com
grafica cm gimenez milan febbraio 2026Getty Images

ترجمه

ميلان، جيمينيز يفضي بما في قلبه: "كنت لاعباً أساسياً، وكنت متردداً بين التوقف أو الاستمرار. تناولت أدوية لأتمكن من اللعب، وفي مرحلة ما لم أعد قادراً على الجري"

إصابة طويلة، قرار صعب، وفترة نقاهة انتهت للتو، مما أدى إلى عودته إلى الملعب خلال المباراة الأخيرة في الدوري، في الدقائق الأخيرة من مباراة الدوري الإيطالي ضد تورينو.

سانتياغو جيمينيز، المهاجم المكسيكي رقم 7 في ميلان، خلال مقابلة أجراها مع TUDN، روى المسار الذي قاده إلى القرار النهائي بإجراء عملية جراحية في الكاحل، واصفاً كل ما شعر به من مشاعر وأحاسيس خلال تلك الفترة الطويلة بعيداً عن الملاعب.

فيما يلي، جميع تصريحاته.

  • من أين يأتي الألم في الكاحل

    يحكي جيمينيز عن المدة التي عانى فيها من مشاكل في الكاحل: «كان الألم يلازمني منذ ما قبل كأس الذهب؛ كلاعب، تقول لنفسك إن الأمر ليس بالشيء المهم، وإنه عليك المضي قدماً، لكن بعد كل مباراة بدأ الألم يزداد أكثر فأكثر، إلى أن وصلت إلى مرحلة أصبح فيها الألم شديداً للغاية».

  • إعلان
  • الشكوك

    ويحكي المهاجم المكسيكي أيضًا عن ضرورة تناول الأدوية من أجل المضي قدمًا ومواصلة اللعب: «كنت لاعبًا أساسيًا في ميلان، وكانت توقعاتي عالية جدًّا، وهناك بدأت أشك في ما إذا كان عليّ التوقف أم الاستمرار. قررت المضي قدمًا، وتناولت أدوية لأتمكن من اللعب، إلى أن وصلت إلى مرحلة لم أعد فيها قادرًا على المضي قدمًا أو الجري، فقد كان الألم شديدًا».

  • الاختيار

    وأخيرًا، يتحدث اللاعب المكسيكي رقم 7 في فريق الروسونيري عن قراره بالتوقف: "في تلك المباراة ضد أتالانتا، تناولت جرعة مضاعفة من الأدوية، وهناك قررت التوقف، وبعد الفحوصات والأشعة، كان القرار هو إجراء عملية جراحية؛ لديك كأس العالم في الصيف، وتقيّم جميع الاحتمالات الممكنة، والقرار الذي اتخذته هو إجراء العملية الجراحية، بالتشاور مع عائلتي، وكان هذا هو الخيار الأفضل".