المدافع الإسباني متعدد المواهب، الذي لعب في مركز الظهير الأيمن وفي خط الوسط خلال المباراة، سارع إلى نفي أي فكرة مفادها أن فريق دييغو سيميوني قد منحهم الفوز. وأصر غارسيا على أن الفوز تم تحقيقه بفضل العزيمة القوية والالتزام المهني.
وقال غارسيا: "كنا نعرف ما جئنا إلى هنا لفعله، حتى لو أرادوا التقليل من أهميته". "إنهم لاعبون من طراز رفيع. قد يقول البعض إنهم خرجوا ليتنازلوا لنا عن المباراة، لكننا اضطررنا إلى المعاناة من أجل ذلك. ونحن سعداء بذلك".