يتضمن المخطط التكتيكي لدي زيربي تركيزًا كبيرًا على الاستحواذ والنزعة الهجومية، وهي صفات يعتقد أنها كانت في ذروتها خلال المراحل الأولى من فترة بوستيكوغلو. وقال دي زيربي: "أريد الاحتفاظ بالكرة. أريد أن أرى مجددًا توتنهام الذي شاهدته مع بوستيكوغلو. في موسمي الثاني في برايتون، كان بوستيكوغلو هنا مع كثير من هؤلاء اللاعبين وكانت واحدة من أفضل الفرق من حيث جودة اللعب. مع بيدرو بورو، ومع ديستيني أودوجي، ومع ميكي فان دي فين، ومع كريستيان روميرو، ومع هذه التشكيلة، وأود أن أراها مجددًا. الحمض النووي لهذا النادي، لهذه التشكيلة هو البحث عن الهدف، التسجيل!"
"في خطتي بالتأكيد توجد فكرة البقاء لفترة طويلة. محاولة وضع توتنهام — وأنا لا أتحدث عن الألقاب لأن هذا ليس الوقت المناسب الآن — ولكن وضع توتنهام ليبقى في الموقع في الدوري الإنجليزي الممتاز لأن كل شيء هنا للوصول إلى ذلك المستوى."