أنهت أتالانتا رسمياً مساء أمس مشوارها في دوري أبطال أوروبا. وقد خرجت "الديّا"، الفريق الإيطالي الوحيد في دور الـ16، من البطولة بعد هزيمةثقيلة بنتيجة 10-2 أمام بايرن ميونيخ. والآن، تعود أنظار فريق بالادينو إلى الدوري الإيطالي، حيث لا يزال على أتالانتا أن يثبت على أرض الملعب أنه يستحق التأهل إلى الدوري الأوروبي المقبل، وفي الوقت نفسه، لا يزال في السباق على مكان في نهائي كأس إيطاليا.
وكما أُعلن سابقاً عند تحديد جدول مباريات الدوري القادمة، كانت رابطة الدوري الإيطالي قد توخت خيارين في حال تأهل أتالانتا أو عدم تأهلها إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
